شباب الريف يحقق فوز مهم على مضيفه مولودية وجدة ( فيديو)

تمكن فريق شباب الريف من الفوز على مضيفه فريق مولودية وجدة ب 3-2 في المباراة التي احتضنها مساء اليوم الأحد الملعب الشرفي بوجدة برسم منافسات الجولة 5 من منافسات دوري اتصالات المغرب لكرة القدم الدرجة الاولى. وبالرغم من محاولة الوجديين لتعديل الكفة في الدقائق الاخيرة الا ان دفاع الريف الحسيمي تصدى لها بنجاح ليعلن الحكم صبري عن نهاية المباراة بفوز الحسيمة خارج قواعده ب 3-2. وعلى اثر هدا الفوز الهام لشباب الريف الذي ارتقى الى المرتبة الثانية مناصفة مع طنجة والحسنية ب 10 نقاط ل ومحققا ثالث فوز له في الموسم فيما تجمد مولودية وجدة ” في 6 نقاط في المرتبة 10 .

ورقة تقنية عن المباراة النتيجة :مولودية وجدة 2-3 شباب الريف الحسيمي الأهداف مولودية وجدة – مصطفى العلاوي (د55) ويحيى جبران (د83) وعبد الاله منصور (هدف في مرماه دق 50). شباب الريف الحسيمي – اوليفي نداي (د57) ,رضوان كروي (د 89 من علامة الجزاء). الإنذارات : البطاقات الصفراء: مولودية وجدة يحي جبران (دق9) احمد كوراشي (د88) شباب الريف الحسيمي عبد الصمد المباركي (دق36) محمادو تراوري (د43) الحكم : كريم صبري الملعب : الملعب الشرفي بوجدة الجمهور : 3.000 متفرج المنافسة : الجولة الخامسة من منافسات دوري اتصالات المغرب التاريخ : الاحد 1 نونبر 2015

مروان عابيد

2015-11-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي