ساعات قبل إنطلاق مسيرات الشموع بطنجة وتعزيزات أمنية مكثفة تدخل المدينة

ماهي إلا ساعات لتنطلق مسيرات الشموع التي دعى إليها مجموعة من النشطاء على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي وكذا بعض الهيئات المساندة للإحتجاجات الشعبية بمدن الشمال ضد الشركة المكلفة بتدبير قطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل “أمانديس” .

وكانت الدعوات التي أطلقت بكل من طنجة تطوان مرتيل الفنيدق المضيق لإطفاء الأنوار لمدة ساعتين وبعدها الإنطلاق في مسيرات قد لقيت تجاوبا كبيرا من قبل ساكنة المناطق المذكورة الأسبوع الماضي، بالرغم من التدخل العنفيف للقوات العمومية في جق المحتجين بساحة الأمم وسط طنجة .

ويذكر أن نشطاء رصدوا صورا لوصول تعزيزات أمنية مكثفة لمدينة طنجة مساء البارحة ، وتعتبر هذه الخطوة تصعيدية للمطالبة بطرد شركة أمانديس بعد ثلاثة أسابيع من الإحتجاجات .

2015-11-01 2015-11-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي