نقابة أرباب ومستغلي سيارات الأجرة بترجيست تطالب بوضع حد للنقل السري

تقدم أعضاء جمعية أرباب سائقي سيارات الأجرة بتاركيست ، بإشعار السلطة المحلية بخوضهم في اعتصام ابتداءً من يومه الجمعة 30 أكتوبر 2015 ، إلى غاية الإثنين المقبل أمام مقرات الباشوية ، مفوضية الشرطة وسرية الدرك الملكي للتعبير عن مطالبهم…

حيث ان قطاع النقل بهذه المدينة يعرف ركودا كبيرا منذ مدة طويلة بسبب النقل السري الذي أصبح ينافس أصحاب الطاكسيات في غياب تام للسلطات المعنية مما زاد من الطينة بلة.

من جهة أخرى فالسائقون في صراع دائم مع أرباب الحافلات لعدم إحترام أوقاتها ؛ ولعدم وجود مفتش النقل بهذه المدينة . حيث تخلى السائقون عن رخص سياقتهم و بطاقئهم لباشا المدينة .

في إنتظار إنصافهم وتفعيل حل فعلي وناجع من السلطات المعنية وتحقيق مطالبهم المشروعة . في إيطار ما يخوله الحق والقانون والدستور المغربي.

na9l2

أنس أبرنوص

2015-10-31 2015-10-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي