ملكة جمال التفاح… لا زين لا مجية بكري لا تفاح لا بنان!

مغرب باك صاحبي واش أعباد الله هدا هو الزين أنا بعد مبقيتش غادي ناكل التفاح… جميع دول العالم كيديروا ملكات الجمال ولاختيار ديالهن كيكون بطريقة شفافة ونزيهة للي جميلة ومثقة هي للي كتربح باش كتعكس صورة زوينة لبلادها.

المغرب للي باباها من الاعيان او عندو الفيرمات بزاف او مليونير هي للي كتفوز واخا تكون خايبة ومكلخة. شوفوا غير التلفزيون ديال لبنان وسوريا وروسيا والبرازيل كيختاروا الفتيات رائعات في الجمال هوما للي كيقدموا الاخبار ملي كتشوفهم كتقول النساء ديال لبنان وسوريا مثلا كلهن جميلات التلفزة ديالنا كتجي فيها صحفيات شارفات ملي بديت نعقل و انا نشوفهوم كبرنا معهم . اما هذوك للي كيقدموا حالة الطقس الى شافتهم الشتاء تقلب الدورة وهاذا كله بسبب المحسوبية وباك صاحبي

2015-10-30 2015-10-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات6 تعليقات

حسيمة سيتي