هل اراد حزب البام الركوب على احتجاجات الطنجويين ضد امانديس!

خرج المكتب الجهوي لحزب الأصالة و المعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة ، ببلاغ يؤكد فيه اهتمامه الكبير و متابعته الاحتجاجات التي تشهدها مدينة البوغاز ضد شركة ” أمانديس ” ، على إثر تصاعد الاحتجاجات ضد شركة ” أمانديس ” ، المفوض لها بتدبير قطاع ” الماء و الكهرباء ” ، بمدينة طنجة و النواحي، جراء غلاء الفواتير .

و دعا في ذات البلاغ السلطات المحلية بطنجة، لاحترام المسيرات السلمية وكافة الأشكال الاحتجاجية الحضارية للمواطنين، والحفاظ على مظاهر هذه السلمية وعدم الانجرار نحو ما يخل بهذا الطابع الحضاري والراقي لهذه الاحتجاجات”.

و اعلن الحزب تضامنه مع ساكنة طنجة و المدن الأخرى التي تشهد ذات الوضع ، و طالب من خلال البلاغ إلى احترام القرار الصادر عن المجلس الجماعي و القاضي بفسخ العقد المبرم بين الطرفين .

حزب الأصالة و المعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة ، طالب من خلال بلاغه بتلبية كافة مطالب الساكنة و بالأخص مطلب التحقيق في غلاء الفواتير ، حيث حمل الحزب المسؤولية للشركة الفرنسية و كدا إلى الحكومة بخصوص ما آلت له الأوضاع من احتقان اجتماعي و احتجاجات تتميز بالطابع السلمي .

و كان الياس العماري في وقت سابق قد راسل كل من رئيس الحكومة و شركة امانديس للمطالبة باستفسارات حول ارتفاع اسعار فواتير الماء و الكهرباء، فيما اعتبر خصومه السياسيون انه يسعى من خلال هذه الخطوة الى الركوب على احتجاجات الساكنة لاهداف انتخابوية محضة.

2015-10-29 2015-10-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي