الأخطاء القاتلة والمراهقة السياسية ديال اليوسفي هي لي خلات المعطي وغير المعطي يضربون عن الطعام

Daoud Sayid
– عبد الرحمان اليوسفي الغبي بآختياراته السياسية والتي بسببها عدنا للصفر جاي دابا بلا حيا بلا حشما يناشد المعطي منجب من أجل وقف إضرابه عن الطعام وحضور ذكرى اختطاف واغتيال المهدي بنبركة. – يوم جاءه الحسن الثاني طالبا منها تدبير الشأن العام حينها كان عليه فقط أن يتحلى بذرة من حكمة وشجاعة وبصيرة نيلسون مانديلا ويقول للملك: حقيقة اغتيال المهدي وعباس المسعدي موجودة عندكم ونريد فقط أن نتقاسمها مع الرأي العام. ثم التشدد في رسم خارطة طريق حقيقية من أجل دمقرطة الدولة والمجتمع وإلا ملاعبينش. كيف دار نلسون مانديلا الذي كان يفاوض من داخل السجن وفي ظروف أقسى من تلك التي كان فيها عبد الرحمان الغبي “سياسيا” وحزبه. – الأخطاء القاتلة والمراهقة السياسية ديال اليوسفي هي لي خلات المعطي وغير المعطي يضربون عن الطعام.

رشيد دوناس

2015-10-26 2015-10-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي