الديوانة بالناظور … حجز كوكايين وخمور مهربة

تمكنت عناصر الجمارك العاملة بالمعبر الحدودي فرخانة الواقعة قرب مليلية السليبة، من حجز كمية  من مخدر الكوكايين، وأخرى شبيهة بالهيروين.

وقال مصدر مطلع، إن المادتين كانتا مخبأتين بعناية محكمة داخل علبة للحلوى وأخرى خاصة بالصابون، وكانتا بحوزة شخص، تمكن من الفرار قبل أن يتم القبض عليه وإحالته على الضابطة القضائية. وأحيلت المحجوزات على مختبر الشرطة القضائية بأمر من النيابة العامة. وفي السياق نفسه، حجزت دورية تابعة لزمرة وجدة المختلطة للجمارك، أخيرا 77 كيلوغراما من الحشيش على متن سيارة خفيفة من نوع « بوجو «، بأحد المسالك غير المعبدة قرب الطريق الوطنية رقم 17 الرابطة بين وجدة وجرادة. إلى ذلك، نجحت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية ميضار من ضبط كمية مهمة من الخمور المهربة، وهي عبارة عن أزيد من 400 قنينة خمر، على متن سيارة نفعية كانت محط شبهة، في الطريق الرابطة بين ميضار ودريوش. وأكد مصدر جيد الاطلاع، أن عملية إيقاف السيارة المشبوهة التي كانت تسير بسرعة فائقة، أفضت إلى اكتشاف كمية الخمور المهربة، مخبأة في الصندوق الخلفي للسيارة، وكانت معدة للترويج والتوزيع على مجموعة من المحلات التي تتاجر في هذه المواد الممنوعة.

جمال الفكيكي

2015-10-24 2015-10-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي