تعادل هلال الناظور مع فريق كنشاسا الكونجولي في بطولة الأندية البطلة الإفريقية

تعادل فريق هلال الناظور لكرة اليد ممثل المغرب ضمن منافسات بطولة الأندية البطلة الإفريقية، في مباراته امس الجمعة، ضدّ فريق كينشاسا الكونجولي، المباراة كانت متكفائة بين الفريقين و انتهت بنتيجة 22 هدف لكل فريق .

وحاول فريق الهلال الرياضي الذي كان مؤازرا بجمهور كبير ، بَسْط سيطرته في بداية المقابلة و وصل الفرق الى 4 اهداف الا ان فريق “كينشاسا” الذي يُعد من بين اقوى الأندية القوية على صعيد أفريقيا، استطاع العودة في النتيجة ليفرض على الفريق المضيف تعادلا بطعم الهزيمة.

ويشار إلى أن الفريق الناظوي حقّق نتيجة مهمة في مباراته الأولى ضدّ شرطة الكونغو، خلال حفل إفتتاح البطولة المقامة بالناظور، بحصة كبيرة 30 مقابل 10، فريق الهلال مطالب بالانتصار في المباريات المقبلة ان هو اراد حجز بطاقة المرور الى الدور الثاني.

2015-10-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي