بعد أن عثر على حقيبة مليئة بالأورو… ماذا فعل المهاجر المغربي؟

تناقلت وسائل إعلام إيطاليا خبر عثور مهاجر مغربي مقيم بإيطاليا على حقيبة مليئة بالمال أثناء اشتغاله في ورشة إصلاح وترميم منزل مواطن إيطالي، وتسليمها لصاحبها بما فيها من مبلغ مالي مهم يتعدى 22 مليون سنتيم.

وقد أشادت الصحافة الإيطالية بهذا السلوك النبيل والحضاري الذي أبان عنه الشاب المغربي الذي تفاجأ بعثوره على المبلغ المالي المهم الذي حدد في 20 ألف أورو (أزيد من 22 مليون سنتيم) خلال عملية هدم حائط داخل المنزل في إطار عمله رفقة زملائه.

وقالت وسائل الإعلام الإيطالية إن المواطن الإيطالي تلقى مكالمة عاجلة من طرف المغربي الذي أخبره أنه عثر على حقيبة مليئة بالمال طالبا منه العودة لأخذها وهو الأمر الذي امتثل له وترك في نفسه أثرا طيبا عن ذلك السلوك النادر.

-فدوى وعلي-

2015-10-23 2015-10-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي