بنعزوز رئيسا لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين

انتخاب عزيز بنعزوز بالإجماع رئيسا لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين

ترأس إلياس العماري نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، مساء يوم الأربعاء 21 أكتوبر الجاري، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، أشغال اجتماع فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين.

الاجتماع عرف انتخاب عزيز بنعزوز عضو المكتب السياسي والمستشار البرلماني عن فئة المأجورين (المنظمة الديمقراطية للشغل)، بالإجمــــاع رئيسا لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين.

فيما انتخب كل من: العربي المحرشي عضو المكتب السياسي والمستشار البرلماني لشغل منصب الخليفة الخامس لرئيس مجلس المستشارين، كما تم انتخاب كل من عبد السلام بلقشور المستشار البرلماني وأحمد التويزي المستشار البرلماني -على التوالي- للترشح من أجل شغل منصبي: رئيس لجنة الداخلية والجماعات المحلية والمحاسب بالمجلس المذكور.

2015-10-22 2015-10-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي