الناظور اصبحت اشبه بمدن العصابات… محاولة اختطاف تلميذة من امام الثانوية

قامت عصابة إجرامية تتكون من ستة أشخاص مجهولي الهوية بالقرب من إحدى الثانويات التاهيلية بمدينة الناضور بمحاولة تنفيذ عملية اختطاف قاصرة ويتعلق الأمر بتلميذة تبلغ من العمر 16 سنة .

وحسب تقارير إعلامية محلية فإن التلميذة الضحية تفاجأت بمجموعة من الاشخاص مدججين بالسيوف وهم متجهين اليها في محاولة لإختطافها و الاعتداء عليها امام زملاءها لكن صراخ التلميذة وتدخل احد اخوالها الذي كانت قد اخبرته بتحرشات احد الاشخاص بها في وقت سابق أثار هيجان الجناة حيث قاموا بتكسير ذراع خالها وإصابت أخر بجروح على مستوى ضهره والثالث على مستوى اليدين ،فيما تعرضت الفتاة القاصر لإصابة بجرح غائر في يدها وسط فوضى عمت المكان .

وتدخلت إحدى الوكالات التجارية القريبة من مكان الحادث حيث أطلقت صفارة الانذار من اجل إنقاذ الفتاة من أيدي الخاطفين في مشهد تريجيدي مليئ بالصراخ و العويل فيما تمكن الخاطفون من الفرار إلى وجهة مجهولة مستغلين بذلك حملهم للأسلحة البيضاء للإفلات من قبضة المنقذين.

وحلت عناصر الشرطة الى عين المكان حيث تم نقل الضحية الى المستشفى الحسني بالناظور ،فيما تقدمت اسرة الضحية بشكاية مباشرة في الموضوع إلى النيابة العامة قصد فتح تحقيق قضائي عاجل حول ظروف وملابسات الحادثة الخطيرة.

2015-10-17 2015-10-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي