وجدة… مستشار جماعي يقدم استقالته من البيجيدي و يلتحق بحزب البام

تنظر المحكمة الادارية يومه الاثنين 12 أكتوبر 2015 في الطعن الذي تقدم به حزب العدالة والتنمية بوجدة في حق أحمد الشبيلي. الذي ترشح وفاز في الانتخابات الجماعية الأخيرة ضمن لائحة حزب العدالة والتنمية وخلال مدة انتدابه تخلى عن الانتماء لحزبه السياسي وقدم استقالته بخط يديه وانضم لحزب الاصالة والمعاصرة. ويطالب حزب المصباح من المحكمة الادارية تجريده من عضوية المجلس.

المستجد هو أن السيد ” الشبيلي ” وفي خطوة استباقية للحكم ، تراجع عن استقالته وبعثر الأوراق من جديد. وخلال تواجدي أمام المحكمة الادارية لحضور الجلسة، اتصلت بالأستاذ نورالدين أبو بكر وعلامات الغضب بادية على صوته وقال لي : ” هذا العبث نعم العبث.. يقدم استقالة كتابية ويتراجع عنها في آخر لحظة ” يضيف محامي حزب المصباح : ” سنواجهه في المحكمة بقرائن من بينها أن الحزب وافق على استقالته مباشرة بعد توصله بطلب تخليه عن الحزب .. ثانية هناك حجة تدحض مزاعم تراجعه عن الاستقالة وهي ترشحه للمجلس الاقليمي باسم الأصالة والمعاصرة”.

بناء على هذه المستجدات الطارئة، من المنتظر أن تتأجل جلسة النطق بالحكم إلى إشعار آخر.

م. مشيور

2015-10-12 2015-10-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي