298 مليون سنتيم : أين تبخرت هذه المستحقات المالية للنملي لاعب اتليتيكو تطوان !

طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من فريق المغرب التطواني بإرجاع مبلغ 298 مليون سنتيم، والتي كانت صرفتها لممثل الشمال، وتمثل مصاريف علاج المهدي النملي، اللاعب السابق للفريق.

 وعلمت”منارة” أن إداري الجامعة أخطأ بكتابة اسم المغرب التطواني على الشيك عوض المهدي النملي، قبل أن تنتبه الجامعة للأمر، وتطلب من المغرب التطواني إرجاع الشيك حتى يتسنى لها تسليمه للنملي.

ويمثل الشيك قيمة مصاريف علاج النملي عن الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني قبل انطلاق منافسات كأس إفريقيا بجنوب إفريقيا.

وكشف مصدر مسؤول أنه في حالة ما إذا تعذر على المغرب التطواني إرجاع قيمة الشيك إلى الجامعة، فإنها ستقوم باقتطاع المبلغ من منحة المغرب التطواني الخاصة بالنقل التلفزي والاستشهار.

وكان المهدي النملي قد اشتكى المغرب التطواني للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعدما حرمه من مستحقاته بحجة أنه لم يلعب مباريات كثيرة مع الفريق، عقب إصابته رفقة المنتخب الوطني، قبل أن تلزم الجامعة الماط بضرورة أداء مستحقاته على اعتبار أنه كان في مهمة وطنية رفقة الأسود.

وكانت للإصابة التي تعرض لها النملي تأثير كبير على مساره الرياضي، إذ لم يستطع استرجاع مستواه الذي كان عليه، وخول له الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني.

2015-10-10 2015-10-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي