“البيجيدي” يستعد لمعاقبة قياديَين تحالفا مع العماري بطنجة

ذكرت مصادر مطلعة، أن أعضاء الأمانة العامة بحزب العدالة والتنمية، غاضبون من بعض أعضاء ومستشاري حزب “الصباح” بمدينة طنجة، منهم الكاتب الجهوي والمستشار البرلماني لحزبه البشير العبدلاوي، والبرلماني عبد اللطيف بروحو.

وأضافت مصادر أن برحو ترأس لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة في مجلس جهة  طنجة تطوان الحسيمة في الدورة العادية باقتراح من رئيس الجهة إلياس العماري، دون علم الأمانة العامة، التي “تناقش حاليا الإجراءات التأديبية في حقه”.

وليست هذه المرة الأولى، التي يتمرد فيها قياديون “البيجيدي” في الشمال على الأمانة العامة وقراراتها، فقد كان القيادي في حزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، وجه انتقادات لقيادي للحزب بتطوان، يدعى الأمين بوخبزة، والذي كال اتهامات بالفساد لرئيس الجماعة الحضرية لتطوان محمد ادعمار، ليتدخل العثماني ويعتبر أن بوخبزة خالف منهج الحزب وقوانينه، وأن تصريحاته ستعرض على الهيئات المختصة في القريب العاجل.

فاطمة الكرزابي
2015-10-08 2015-10-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي