حصيلة ديربي الشمال…اعتقال 31 مشجعا وإصابة 3 من البوليس

إعتقلت قوات الأمن مساء أول أمس السبت 31 شخصا بينهم 15 قاصرا بعد نهاية مباراة ديربي الشمال بين اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني برسم الدورة الثالثة من البطولة الاحترافية

إذ ما إن أعلن الحكم بوشعيب لحرش عن نهاية المباراة حتى إندلعت المواجهات بالمركب الكبير لطنجة، لكنها سرعان ما إنتقلت إلى الأحياء المجاورة للملعب، مما أدى إلى تدخل رجال الأمن الذين قاموا باعتقال 31 شخصا.

كما أصيب ثلاثة رجال الأمن في المواجهات مع جمهور اتحاد طنجة، هذا إضافة إلى تكسير زجاج سيارات الموطنين التي مرابضة بالقرب من الملعب.

وبعد انطلاق أعمال الشغب رفضت السلطات الأمنية مغادرة فريق المغرب التطواني للملعب، وذلك إلى حين إخلائه من جمهور الفريق الطنجي، حيث بقيت الحافلة بالمركب لساعتين بعد نهاية المباراة وكذلك الشأن بالنسبة للجمهور التطواني الذي قدر عدده بحوالي 300 متفرجا الذين حلوا بالملعب رغم أن الأمن منع تنقلهم إلى طنجة لتفادي إندلاع أعمال الشغب.

2015-10-06 2015-10-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي