بني شيكر …اعتداء على تلميذ بالسلاح الأبيض

أفاد مصدر مطلع، أن تلميذا يتابع دراسته بالمرحلة الثانوية الإعدادية ببني شيكر بإقليم الناظور، تعرض أخيرا لاعتداء شنيع، على يد شخص من ذوي السوابق القضائية، بعدما سدد له طعنات بسلاح أبيض كان بحوزته. وأضاف المصدر نفسه، أن الضحية كان يهم بالخروج من الباب الرئيسي للثانوية، ففوجئ بالمتهم وهو يطعنه في صدره بسكين، قبل أن يلوذ بالفرار.

ونقل الضحية على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الحسني بالناظور، حيث قدمت له الإسعافات الأولية، وتم رتق جرحه بسبع غرزات. وحلت بعين المكان عناصر من الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي ببني شيكرر، وفتحت تحقيقا في الموضوع، قبل أن تعمل على إصدار مذكرة بحث في حق المشتبه فيه.

وخلف الحادث ذعرا وخوفا في صفوف التلاميذ وذويهم، واستنكارا في أوساط السكان الذين طالبوا بتكثيف دوريات للأمن أمام المؤسسات التعليمية وباقي الأحياء، خاصة بعد تنامي الاعتداءات والسرقات، أبطالها غرباء. وعلم من مصدر مطلع، أن فعاليات محلية تستعد لتنظيم وقفة احتجاجية للفت انتباه المسؤولين إلى تردي الأوضاع الأمنية بالمنطقة.

جمال الفكيكي

2015-10-06 2015-10-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي