كلاسيكو جبالة مهدد بالتأجيل اذا لم تؤدي اتحاد طنجة ما بذمتها من ديون( تعرف على المبلغ)

قامت شركة صونارجيس المكلفة بتسيير وتدبير الملاعب أمس الأربعاء بمراسلة فريق اتحاد طنجة، لاستخلاص مبلغ 350 مليون سنتيم والذي يمثل مجموع الديون المتراكمة على الفريق الطنجي من الموسم الماضي

و ذلك جراء استغلاله للملعب دون دفع واجبات كرائه والبالغة قيمتها خمسة ملايين سنتيم للمباراة الواحدة إضافة إلى المستحقات المترتبة على تكسير الكراسي وبعض المرافق.

وعلمت”منارة” أن شركة صونارجيس هددت بإغلاق المركب في وجه اتحاد طنجة يوم السبت المقبل على هامش ديربي الشمال ضد المغرب التطواني، وهو ما جعل المكتب المسير للفريق الطنجي يتحرك في جميع الاتجاهات من أجل تسوية المشكل.

وكشف مصدر مسؤول أن شركة أمانديس صاحبة التدبير المفوض للماء والكهرباء مدينة بدورها لاتحاد طنجة وصونارجيس بمبلغ مالي كبير يفوق 200 مليون سنتيم، حيث كان الفريق كل مرة يتوصل بإشعار بتعليق تزويده بالماء والكهرباء، وكانت ولاية طنجة تتدخل في كل مرة لتفادي اتخاذ مثل هذه القرارات.

ووعدت السلطات المحلية بطنجة بتسوية المشكل مع صونارجيس اليوم الخميس أو غدا الجمعة لتفادي إغلاق المركب، وهو ما سيجعل اتحاد طنجة يبحث عن ملعب بديل لإجراء مباراة الدورة الثالثة ضد المغرب التطواني.

2015-10-01 2015-10-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي