قرار عميد الكلية متعددة التخصصات عبد المالك السعدي بخصوص تسجيل طلبة الحسيمة

بخصوص تعذر تسجيل طلبة اقليم الحسيمة بجامعة عبد المالك السعدي اكد “فارس حمزة” عميد الكلية متعددة التخصصات انه  انه على الرغم من  التغيير الذي حدث على مستوي التقسيم الجهوي الذي بموجبه انضمت الحسيمة الى جهة طنجة تطوان الا  أن الوعاء العقاري جامعة عبد المالك السعدي غير كافي لاستقبال اعداد كبيرة من الطلبة  الجدد.

و اضاف فارس  “لقد سبق وأن طرحت هذا الموضوع على وزير التعليم العالي وطلبت منه إعطاء فرصة لنا لتأهيل أنفسنا من حيث الوعاء العقاري ومن حيث توفير الأطر البيداغوجية والإدارية الكافية واستجاب لطلبنا، وأرسل لنا مذكرة فحواها أن الوضعية ستبقى كما هو الحال الآن هذه السنة على أساس أن السنة المقبلة سنشرع في تسجيل واستقبال طلبة إقليم الحسيمة”

و من المنتظر ان يلاقي هذا القرار  رفضا واسعا من  طلبة الحسيمة الذين يراهنون على تسجيلهم هذه السنة بكليات جامعة عبد المالك السعدي.

2015-09-29 2015-09-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي