الحصيلة الجديدة للحجاج المتوفين و المفقودين المغاربة ( الاسماء + المناطق)

أفادت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون اليوم الاثنين بأن عدد الحجاج المغاربة الذين لقوا حتفهم إثر الحادث المأساوي بمشعر منى بلغ لحد الآن 5 وفيات، يتم حاليا الاتصال بأسرهم، فيما بلغ عدد الجرحى الذين يتلقون العلاج بمختلف مستشفيات السعودية 8 ( 5 حاجا و3 حاجة). كما تم تسجيل 34 مفقودا لحد الآن منهم 15 حاجة و 19 حاجا.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها أن هذه الحصيلة، التي تظل مؤقتة الى حين الانتهاء من تحديد مآل المفقودين وإصدار السلطات السعودية للأعداد النهائية،  وبناء على المعطيات التي توصلت بها الوزارة أمس من مكتب شؤون الحجاج المغاربة تحت إشراف محمد بوسعيد، وزير الاقتصاد و المالية، رئيس الوفد الرسمي خلال حج هذا العام، عبر سفارة المغرب بالرياض.

و الى حدود كتابة هذه الاسطر  لم تسجل اي حالة وفاة او اي  حالة فقدان لحجاج الحسيمة و النواحي الذين  غادروا من مطاري العروي و وجدة، ويمكن الإطلاع على المعطيات الخاصة بالحجاج المتوفين والمصابين والمفقودين عبر القوائم التالية:

2015-09-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي