استعدادات امنية مكثفة لانجاح مباراة “كلاسيكو جبالة”

سيعقد المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم  في غضون بداية الأسبوع المقبل لقاءات على أعلى مستوى مع مختلف الأجهزة الأمنية بمدينة طنجة، استعدادا لمقابلة “ديربي” الشمال المنتظر أن تحتضنه عروس الشمال السبت المقبل .

اجتماعات ماراطونية مبرمجة خلال الأيام القليلة القادمة بين مختلف الأجهزة الأمنية للتنسيق، لمواجهة خطر “الشغب” خلال مقابلة اتحاد طنجة والمغرب التطواني برسم الجولة الثالثة من الدوري المغربي الممتاز، خاصة وأن اللقاء يأتي بعد حادث الاعتداء الذي تعرض له جمهور فارس البوغاز الذي كان في طريقة إلى مدينة الحسيمة لمواجهة ناديها المحلي برسم الدورة الثانية .

لن تسمح  السلطات الأمنيةالعبث بأمن المدينة، وأنها بصدد دراسة خطة أمنية تتضمن تدابير أمنية نوعية من أجل تفادي الشغب، وأن القيادات الأمنية المحلية تضع نصب عينيها إنجاح هذا العرس الكروي الذي سيحضره الآلاف من محبي فارس البوغاز كما هي العادة عند كل المقابلات التي يحتضنها ملعب طنجة الكبير .

يشار إلى أن الفصيل المشجع لاتحاد طنجة “هيركوليس” يستعد لهذا الحدث الهام بكل ما أوتي من امكانات، حيث من المنتظر أن ينظم “تيفو” جديد بهذه المناسبة حسب مصادر مقربة، وينتظر تعاون الجماهير لإنجاحه كالمرات السالفة .

عبد الله أفتات

2015-09-28 2015-09-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي