أبرشان يظفر برئاسة مجلس عمالة طنجة أصيلة

حسم عبد الحميد أبرشان، مرشح حزب الاتحاد الدستوري، رئاسة مجلس عمالة طنجة أصيلة لصالحه، متفوقا على حسن بوهريز، الابن المدلل لبارون الانتخابات محمد بوهريز، مرشحا لحزب التجمع الوطني للأحرار.

انتخاب أبرشان على رأس مجلس العمالة جاء بعد تصويت 20 عضوا (من أصل 31) بالمجلس لصالحه، مقابل 10 أصوات لبوهريز، فيما غاب محمد الحمامي عن جلسة الانتخاب.

انتخاب أبرشان عرف مفاجأة “منتظرة”، بعدما صوت له أعضاء من حزب الأصالة والمعاصرة، وعلى رأسهم حسن بلخيضر وكيل لائحة العمدة المدحور فؤاد.

وإضافة إلى أصوات أعضاء حزب العدالة والتنمية، الحليف الرئيسي لأبرشان، صوت أيضا للرئيس الجديد لمجلس العمالة عبد السلام الأربعين مرشح حزب الاستقلال.

يذكر أن أبرشان لم يتنافس مع بوهريز وحده على رئاسة مجلس العمالة، حيث ترشح أيضا مصطفى الكروج عضو العدالة والتنمية، إلا أنه لم يصوت على نفسه، حيث كان ترشحه تكتيكيا فقط.

2015-09-26 2015-09-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي