عملية نصب بالحسيمة تؤدي بامرأة إلى محاولة انتحار

اعتقلت مصالح الأمن بالحسيمة مومسا بعد محاولتها الانتحار بإلقاء نفسها في البحر.

وقال مصدر مطلع إن مواطنين كانوا بشاطئ كيمادو بمدينة الحسيمة، تداركوا المومس، وحالوا دون تنفيذها محاولتها الانتحار بالطريقة التي كانت اختارتها.

وأضاف المصدر نفسه أنه تبين بعد التحريات التي باشرتها مصلحة الشرطة القضائية بالحسيمة، أن المعنية بالأمر تعرضت للنصب من قبل مجهولين، ما دفعها إلى الإقدام على محاولة الانتحار. وأكدت المعنية بالأمر أن أشخاصا يتحدرون من خارج إقليم الحسيمة، نصبوا عليها وسلبوها مبلغا ماليا قدرته ب50 ألف درهم.

وأضافت الضحية أن المشتبه فيهم أوهموها أنهم سيمكنوها من تهجيرها على متن دراجة مائية ” جيت سكي ” نحو إسبانيا انطلاقا من القصر الصغير بإقليم طنجة، مقابل المبلغ المالي المذكور. وتحدثت الضحية عن كيف سقطت في شباك المشتبه فيهم بعدما دفعت لهم المبلغ المالي المذكور قبل أن يختفوا عن الأنظار.

وأكد مصدر مطلع، أن المشتكى بهم، كانوا وفوا بوعودهم مع ثلاث مومسات، من الحسيمة، وذلك بتهجيرهن نحو جنوب إسبانيا على متن دراجات مائية، وأنهن أبحرن من شاطئ بمنطقة القصر الصغير، ويوجدن حاليا بديار المهجر، بعدما أفلحن في الوصول إليها، ما شجع الضحية على دفع المبلغ المالي للمشتبه فيهم، قبل أن يتبين لها أنها تعرضت للنصب.

ألتبريس

2015-09-25 2015-09-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي