احميدة كان سببا في توقيف عامل تاوريرت (التفاصيل)

أعلن وزير الداخلية محمد حصاد أنه تم توقيف عامل إقليم تاوريرت عن ممارسة مهامه بسبب ارتكابه “خطأ مهنيا جسيما” ، وذلك على خلفية الاستجابة لطلب احميدة المستشار عن حزب العدالة والتنمية، بمجرد انتخابه بالمجلس الإقليمي لتاوريرت، بتوفير قوات عمومية مشكلة من عناصر الأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة من أجل مرافقته من مدينة تاوريرت إلى مدينة وجدة.

وأوضح الوزير ، في تصريح لقناة (الأولى) الجمعة، أنه ” بمجرد انتخابه بالمجلس الإقليمي لتاوريرت، قام السيد محجوبي احميدة، مستشار عن حزب العدالة والتنمية، بطلب توفير قوات عمومية مشكلة من عناصر الأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة من أجل مرافقته من مدينة تاوريرت إلى مدينة وجدة. وقد تمت الاستجابة لهذا الطلب”، مضيفا أن المعني بالأمر ادعى أن بعض الأشخاص من أحزاب أخرى يحاولون ممارسة ضغوطات عليه واستمالته.

ماب.

2015-09-19 2015-09-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي