الياس العماري من سرقة الاحذية بالمسجد الى الصلاة بجانب الملك

انتشرت على نطاق واسع صورة الياس العماري الرئيس الجديد لجهة طنجة تطوان الحسيمة و هو  يؤدي صلاة الجمعة باحد مساجد الفنيدق الى جانب الملك و يرتدي نفس العمامة الصفراء.

و قد علق كثير من الظرفاء بعبارة  الله اكبر لقد ”اسلم الياس” ، فيما علق آخر انه ”من دخل دار المخزن فهو آمن” ،  و قد كتب احد النشطاء الفيسبوكيين علي جداره ”اتمنى ان لا تكون صلاته هذه المرة مجرد تقية كما فعل سابقا و  الاهم من كل ذلك اتمنى ان يكون على وضوء” ، فيما ذهب آخر الى تذكيره بان المسجد الذي يصلي فيه الملك مزود بكاميرات مراقبة فاحذر ان تستهويك الاحذية الفاخرة و تعود لممارسة هوايتك المفضلة ( سرقة الاحذية من المسجد ) من جديد.

يشار ان الياس العماري كان قد صرح في لقاء سابق له مع هسبريس انه كان يصلي بالناس تقية في مسجد بطنجة و انه قد اضطر في وقت من الاوقات لسرقة الاحذية من المسجد.

2015-09-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي