اتحاد طنجة يعود بتعادل إيجابي من خريبكة في ذهاب ربع نهائي كأس العرش

عاد فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بتعادل ثمين من مدينة خريبكة، بعدما انتهت مباراته أمام الأولمبيك المحلي برسم ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات كأس العرش مرسم 2014ـ2015.

فارس البوغاز قدم أداأ جيداً خلال مجريات الشوط الأول بتضييعه لعدة محاولات محققة كادت أن تخرج بالفريق منتصراً في الشوط الأول لولا تسرع وعدم تركيز بعض اللاعبين.

وشهدت الدقائق العشر الأخيرة من المباراة إثارة كبيرة، حيث تمكن الفريق الخريبكي من افتتاح حصة التسجيل عند الدقيقة 81، بفضل لاعبه عبد النبي الحراري، واستمر الفريق المحلي محافظا على تفوقه إلى غاية الدقيقة 89، عندما عادل اللاعب فوزي عبد الغني الكفتين، بتسجيله هدف التعادل لفائدة فارس البوغاز.

تعادل يمنح أفضلية لممثل الشمال في مباراة العودة، وتجدر الإشارة أن مباراة الذهاب اليوم أجريت بملعب أولمبيك خريبكة بدون جمهور بسبب عقوبات تأديبية، فيما ستقام مباراة الإياب يوم الإثنين 21 شتنبر بالملعب الكبير لطنجة.

2015-09-18 2015-09-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي