تصريحات خطيرة لأفتاتي: “البام” حسم رئاسة 3 جهات بأموال المخدرات

وجه القيادي في حزب العدالة والتنمية عبد العزيز أفتاتي، اتهامات خطيرة لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي اكتسح انتخابات رئاسة الجهات، وأكد في تصريح له، أن حزب الجرار حسم رئاسة ثلاثة جهات هي الدار البيضاء سطات، وطنجة تطوان الحسيمة، والجهة الشرقية بأموال المخدرات.

وقال أفتاتي في تصريحه  إن قرار حزب الاستقلال فك الارتباط مع حزب البام، حوصر من قبل من أسماهم “الجهات المعلومة”، من أجل تمرير نتائج الجهات التي تحصلوا عليها بأموال المخدرات خاصة في جهات البيضاء سطات، وطنجة الحسيمة تطوان، والجهة الشرقية.

وتوعد أفتاتي “المشروع البامجي” بالعزل، إذ قال “تمت مصادرة ومحاصرة الموقف التاريخي المتعلق بفك الارتباط مع هذا الحزب لتمرير نتائج الجهات بالسطو وأموال المخدرات، والفرز آت لا محالة وسيعزل الحزب البامجي”.

ولم يستوعب القيادي في حزب المصباح، كباقي أعضاء حزبه، فوز الأصالة والمعاصرة برئاسة خمس جهات، فيما فاز العدالة والتنمية باثنتين فقط، إذ قال متسائلا “من يجيبنا على سؤال كيف تحصل العدالة والتنمية على الرتبة الأولى في الجهات، ويأتي الحزب الانقلابي ويفوز برئاسة هذا العدد من الجهات هذا دليل على أنه استعمل الوسائل البالية وأموال الاتجار في الممنوعات”.

واستعمل أفتاتي موقف حزب الاستقلال الذي أعلن فك ارتباطه بالمعارضة، ليوجه اتهامات خطيرة لحزب الأصالة والمعاصرة الذي مكنته تحالفاته مع بعض الأحزاب، بعضها ينتمي لصف الأغلبية من الظفر برئاسة خمس جهات، فيما ترأس حزب العدالة والتنمية جهتين فقط.

2015-09-17 2015-09-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي