ابرون مستعد للتخلي عن رئاسة اتليتيكو تطوان و التفرغ للسياسة

صرح عبد المالك أبرون رئيس فريق المغرب التطواني لكرة القدم، انه على استعداد تام للتنحي عن رئاسة الفريق التطواني، عند الولاية الجديدة

و ذلك بعدما رفض تقديم ترشيحه قبيل انعقاد الجمع العام العادي السنوي والمقرر إجراؤه يوم 19 من الشهر الجاري.

وأكد أبرون، أنه لن يترشح ولا يريد الترشح لولاية أخرى، بعدما قضى 10 سنوات من التسيير، حقق من خلالها نتائج اعتبرها  إيجابية على مستويات التسيير، و كذا البنيات التحتية والألقاب، متمنيا في السياق ذاته، أن يحضى الفريق بمترشح آخر، قادر على تقديم الإضافة للمغرب التطواني، والسير بالفريق نحو الأفضل والأحسن، مضيفا، أنه على أتم الاستعداد لتقديم يد العون والمساعدة، خاصة وانه يظل عاشقا لفريق المغرب التطواني والذي يمثل حسب تعبيره لمدينة يعشقها حتى النخاع.

وبخصوص التقييم لمرحلة أبرون، أضاف الرئيس الحالي لفريق المغرب التطواني، أن تقييم المرحلة التي قضاها على رأس المغرب التطواني يظل من اختصاص التقنيين ورجالات الإعلام فضلا عن جميع المتتبعين للشأن الكروي الوطني، والذين يضيف أبرون، على علم بالوضعية التي كان عليها الفريق وكيف أضحى سواء على المستويين المحلي والقاري، معتبرا ان المرحلة التي قضاها بتطوان جد ناجحة وبكل المقاييس.

و قد اختير محمد أشرف أبرون، وكيل حزب الاستقلال بتطوان، نائبا ثانيا للرئيس محمد ادعمار، مرشح العدالة والتنمية ، المستمر في رئاسة الجماعة الحضرية لتطوان ، للمرة الثانية على التوالي.

و كان حزب الاستقلال قد حصل على 6 مقاعد في انتخابات 4 شتنبر، لكن تحالفه مع العدالة و التنمية ، منح له منصب النائب الثاني في المجلس الجماعي .

2015-09-15 2015-09-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي