عبد العزيز أفتاتي يتهم إلياس العماري ب”التبرڭيڭ” لصالح جهة معينة

كان إلياس العماري، قد صرح في في حوار مع “المساء”، أن جماعة “العدل والإحسان” منحت أصواتها لحزب “العدالة والتنمية” لأنها القاعدة الخلفية لحكومة عبد الإله بنكيران، مضيفا أن الاختلاف بين الجماعة والحزب كان في الإعلام وفي البيانات وليس في القناعات والمبادئ، لافتا إلى أنه لم يكن بينهما خلاف في الميدان.

و علق عبد العزيز أفتاتي البرلماني عن حزب “العدالة والتنمية”، على تصريحات إلياس العمري، بالقول إنه “كلام برڭاڭ يبرڭڭ     لصالح جهة معينة رغم أنها لن تصدقه لأنها تعرف أن العدل والإحسان قوة مجتمعية ظاهرة وليست مستترة لها مواقفها وأطروحتها وقراراتها بما فيها موقفها من الانتخابات.” وقال أفتاتي، الذي لم يترشح خلال الانتخابات المحلية والجهوية ليوم 4 شتنبر (قال) :” إن موقف العدل والإحسان معروف من الانتخابات ويوم يشاركون سيسجلون ويصوتون لا أقل ولا أكثر”، مضيفا “أن الإخوان في الجماعة لا ينتبهون إلى كلام مثل هذا ولا يعيرونه اهتماما”.

loading...
2015-09-13 2015-09-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي