شباب الريف يؤجل جمعه العام ( تعرف على الاسباب)

علم من مصدر مطلع أن المكتب المسير لشباب الريف الحسيمي لكرة القدم لم يحسم إلى حدود الساعة في تاريخ انعقاد جمعه العام العادي ومكانه. وأضاف المصدر نفسه، أن ذلك راجع إلى انشغال بعض أعضائه بالانتخابات الجهوية والجماعية. إذ بات إلياس العماري من أبرز المرشحين لرئاسة جهة طنجة تطوان، في الوقت الذي فاز عبد الصادق البوعزاوي بعضوية مجلس بلدية الحسيمة، فيما ترأس إسماعيل الرايس أمين مال الفريق الحسيمي لائحة حزب ” الجرار ” في انتخابات الخاصة بمجالس العمالات والأقاليم. ومن المنتظر أن تشهد التركيبة البشرية للفريق تغييرات مهمة قد تعصف ببعض الأعضاء، خاصة وأن الفريق كان قاب قوسين أو أدنى من النزول إلى القسم الثاني الموسم المنصرم، كما أنه كرر هذا الموسم الأخطاء نفسها التي كان ارتكبها الموسم المنصرم، بخصوص عملية الانتدابات، وتسريح الفريق بعض اللاعبين الذين كانوا قدموا عروض جيدة رفقة الفريق المواسم المنصرمة، نظير عبد الرحيم مقران.

التبريس

loading...
2015-09-13 2015-09-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي