رسالة مستعجلة الى نجيب الوزاني لتبرير تورطه في فساد انتخابي ببودينار

(5) Facebook

Vlaid Bouyaala

الى السيد نجيب الوزاني: بعد الفضيحة المدوية التي كان بطلها السيد ***** **** مرشح حزبكم للانتخابات الجماعية بجماعة بودينار، كنا ننتظر منكم التحلي بالحد الادنى من الاخلاق و الاخلاق السياسية و تبادروا الى اعفاء هذا العضو من كل مهامه بالحزب ، و الزامه التنازل عن عضويته. امام صمتكم المشبوه ، نفهم انكم اما: ــــ متواطئون و على علم مسبق بمثل هذه الممارسات (الموثقة بالفيديو الموجود على الرابط اسفله) التي لم يكن السيد صديقكم الوفي هو اول من قام بها ، بحكم ان كل الدالائل تشير الى ان مجمل مرشحيكم في الريف قامو باشياء مشابهة . او، ـــ انكم متورطون في افعال مشبوهة تخشون ان يقوم السيد “**** *****” الملقب ب “***” بفضحها بعد اسقاط عضويته في حزبكم. الى ان تعلنوا عن بيان حقيقة في الموضوع ، و تبينوا للرأي العام المحلي و المغربي ما قرره حزبكم في هذا الشأن ، و ما قد يلي ذلك من اجراءَات زجرية في حق من يشتري الاصوات و يزور اللوائح الانتخابية ، فإن حزبكم سيبقى دون اي مصداقية و سنستمر في نسب مثل هذه التصرفات اليكم شخصيا و الى كل هياكل الحزب.

لكم منا سلام.

loading...
2015-09-12 2015-09-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي