نور الدين مضيان : لقد ارغموني على سحب ترشحي لرئاسة جهة طنجة

أبدى نور الدين مضيان، عضو المكتب السياسي لحزب الاستقلال، ورئيس فريقه النيابي تأسفه على “إرغامه” من طرف أطر حزب الاستقلال بالحسيمة على الانسحاب من التنافس على رئاسة جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وقال مضيان: “إنه بالرغم من حصولي على أغلبية مريحة، إلا أن الإخوان في الحزب ألحوا علي في عدم الترشح لوجود حالة التنافي بين عضويتي في مجلس النواب ورئاسة الجهة”.

وفي السياق ذاته، نفى مضيان أن يكون لإلياس العماري، نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أية علاقة بانسحابه من التنافس حول جهة، خاصة أن الأخير من بين المتنافسين على الظفر بهذا المنصب.

وبخصوص تدبير التحالف في الجهة، قال المتحدث ذاته، إن حزب الاستقلال يجري اتصالاته لحسم هذا الأمر، مشيرا إلى أن “الاتجاه الغالب من خلال المفاوضات بين الأطر في الحزب يتجه إلى الانضمام إلى المعارضة”، مستدركا أن “القرار يخضع للأخذ والرد، والمفاوضات هي التي ستقرر”.

loading...
2015-09-11 2015-09-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي