السعيدي يخضع لعملية جراحية في الركبة

قرر الجهاز الطبي لشباب الحسيمة لكرة القدم  أن يخضع المدافع محمد السعيدي  لعملية جراحية في الركبة في الأسبوع القادم، إذ يشكو من إصابة  أبعدته عن المباريات الأخيرة لفريقه، ويجري السعيدي  حصصا من الترويض في انتظار خضوعه لعملية جراحية، إذ تأكد للجهاز الطبي بعد إجراء الفحص بالرنين المغناطيسي أن العملية الجراحية هي الكفيلة ليتعافى.

وما زال الجهاز الطبي لم يحدد الفترة التي سيغيب فيها السعيدي عن الملاعب، وينتظر أن يبتعد  لفترة طويلة عن الملاعب خاصة أن الإصابة لتي تعرض لها تفرض  عليه الراحة لمدة  ليست بالقصيرة قبل عودته للملاعب.

ويشكو شباب الحسيمة  غياب لاعب أساسي آخر، ويتعلق الأمر بقائد الفريق عبد الصمد المباركي الذي لا يشارك في المباريات منذ بداية الموسم بسبب الإصابة.

وكان شباب الحسيمة قد سجل تأهلا ثمينا في منافسة كأس العرش على حساب الجيش، وسيواجه في المباراة القادمة شباب خنيفرة.

2015-09-11 2015-09-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي