مستجد مثير …الطالبي العلمي يضع ترشيحه للمنافسة على رئاسة بلدية تطوان و يعيد كل الحسابات للصفر

في تطور مثير وبعد نفيه لمسالة ترشحه لمنصب رئاسة بلدية تطوان، وضع رشيد الطالبي العلمي ملف ترشيحه لرئاسة المجلس البلدي لتطوان في اللحظات الأخيرة من مساء أمس الأربعاء قبل نحو نصف ساعة تقريبا من إنتهاء المدة القانونية لوضع الملفات.

وكان الطالبي العلمي عن حزب التجمع الوطني للأحرار قد صد الباب أمام الكثير من التأويلات الإعلامية التي رجحت ترشحه لمنصب الرئيس المجلس البلدي لمدينة الحمامة البيضاء قبل ان يكشف في تصريحات إعلامية أمس الأربعاء نفيه أي نية له لتولي المنصب، بناءا على صفقة بالرباط عقدت مع حلفاء حزبه بالعدالة والتنمية.

واعتبر مصدر موثوق  ، أن ما أقدم عليه رشيد الطالبي العلمي، يعد نتيجة لما آلت إليه الأوضاع بجهة سوس ماسة درعة، إلى جانب ما ذكر عن كونه طريقة لتمويه باقي أطراف التحالف لسد الباب على أي تحالف مع حزب الأصالة والمعاصرة بالجهة .

ومن المتوقع أن تشتعل نيران التنافس حول المنصب بين ادعمار والطالبي العلمي الذي علم انه صعب من مأمورية حزب العدالة والتنمية بالجهة كلها خصوصا بعدما وضع الياس العماري ترشيحه لدى المصالح المعنية لمنصب رئيس الجهة.

السعيد قدري :

loading...
2015-09-10 2015-09-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي