وجدة…أفتاتي يتعرض للتهديد بالقتل ويتهم “العماري”

تقدم  القيادي في حزب العدالة والتنمية “عبد العزيز أفتاتي” بشكوى إلى العناصر الأمنية طلبا للحماية بعد وقوف سيارة مشبوهة من نوع “كولف” أمام بيته،يوم أمس الإثنين، حيث قام مجهولون بإدخال سيف كبير في العتبة الداخلية لبيت مرافقه الذي لازمه طيلة الحملة الانتخابية بوجدة، كما حاولوا الاعتداء على حارس ليلي عبر دهسه بالسيارة.

وقال عبد العزيز أفتاتي  إن الأمر يتعلق بمحاولة تخويف وترهيب من طرف الحزب الذي احتل المرتبة الأولى في الانتخابات الجماعية في إشارة إلى حزب “العماري”، مضيفا أن مافيات المخدرات والمتورطين في الصفقات المشبوهة كانوا وراء هذه التهديدات، وأردف قائلا: “نتوقع أي شيء من هؤلاء المجرمين، وتهديداتهم لن تخيفنا”.

وأوضح أفتاتي أن حزب العماري افتضح أمره  في الانتخابات وقد استعمل أموالا ضخمة في الاستحقاقات الانتخابية الأخيرة وهي أموال “مافيوزية” ، مشيرا إلى أن “البام” هي مدرسة الإفساد والتسلط التي تم دحرها ودفعها خارج المدن.

وأكد المتحدث ذاته أن الحزب المذكور انكشف أمره خاصة في مدينتي الحسيمة ووجدة، وأضاف قائلا: ” لقد قام باستمالة الناس بالخروف والشقق والبقع، الكل يتحدث عنه بما فيها الجهات المختصة، لقد استعمل أساليب المافيا”.

وختم أفتاتي حديثه قائلا: “أدعو إلى تقصي الحقائق في الحسيمة وووجدة، لقد سجلوا بعض البؤس في الحسيمة ووجدة من مال المخدرات وقد افتضح أمرهم”.

يذكر أن عناصر الشرطة بوجدة باشرت أبحاثها وحجزت السيف لرفع البصمات ومعرفة مصدره، كما عاينت آثار عجلات السيارة أمام بيت القيادي بحزب “المصباح”.

سكينة ناصح

loading...
2015-09-09 2015-09-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي