رشيد الطالبي العلمي رئيسا للجماعة الحضرية لتطوان

ذكرت مصادر جيدة الاطلاع، أن رشيد الطالبي العلمي  نجح في الفوز برئاسة حضرية تطوان، بعد أن تمكن من تكوين تحالف رباعي إلى جانب كل من الأصالة والمعاصرة وحزب الاستقلال والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لتشكيل الأغلبية المسيرة. مصادر مطلعة أكدت كما أورذت ذلك “الشمال بوست”  أن الأحزاب الأربعة اتفقت بشكل نهائي على التفاصيل الخاصة بالتحالف، وكيفية توزيع المنصاب والمهام بحضرية تطوان، حيث سيبقى حزب العدالة والتنمية وحيدا في المعارضة.

  وبهذا التحالف يكون رشيد الطالبي العلمي قد وجه صفعة قوية لحزب العدالة والتنمية، وأعاد الاعتبار لنفسه بعد الضربة التي تلقاها سنة 2009 ويكون إخوان بنكيران قد خسروا السباق سواء على حضرية تطوان أو رئاسة جهة طنجة تطوان الحسيمة التي ستؤول لحزب الأصالة والمعاصرة وبالضبط لإلياس العماري.

  ومن المنتظر أن تصدر الأحزاب الأربعة بيانا مشتركا بخصوص التحالف وحيثياته خلال الساعات المقبلة، بعد أن يتم الاتفاق على بعض التفاصيل الصغيرة.

loading...
2015-09-08 2015-09-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي