تحالف المصباح و التراكتور صمد امام بنكيران و حوليش رئيسا للمجلس البلدي للناظور

أفادت مصادر جد مطلعة ، ان الاجتماع بين عبد الالاه بنكيران رئيس الحكومة و أمين عام حزب العدالة و التنمية مع أعضاء بلدية الناظور المنتمين لحزبه مساء اليوم الثلاثاء 8 شتنبر انتهى الى تشبث كل طرف بموقفه.

بنكيران يكون قد قرر دعم احزاب تحالفه الحكومي بحكم انه لا حاجة ملحة للتحالف مع التراكتور بالناظور، فيما رأى اعضاء حزبه المنتخبون لبلدية الناظور أن مصلحة المدينة و الثقة التي حازوها من ناخبيهم تدفعهم لاختيار التحالف مع لائحة الاصالة و المعاصرة محليا.

و بالتالي فإن النتيجة هي أن، اعضاء العدالة و التنمية ببلدية الناظور مستمرون في تحالفهم مع سليمان حوليش و سينتخبونه رئيسا للمجلس في اولى دورات المجلس المرتقبة نهاية هذا الاسبوع او بداية الاسبوع المقبل.

المصدر: اريفينو

loading...
2015-09-08 2015-09-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي