رحلة المنتخب المغربي إلى ساوتومي تكلف الجامعة ميزانية باهظة (تعرف على قيمة المصاريف )

بلغت المصاريف التي خصصتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لرحلة المنتخب المغربي إلى ساوتومي لمواجهة منتخب البلاد. و ذلك برسم الجولة الثانية من تصفيات كاس افريقيا للامم، والتي عادت نتيجتها المنتخب المغربي بثلاثة اهداف لصفر، مائتي مليون سنتيم حسب ما كشفه مصدر جامعي مسؤول.
وعلم منارة أن الطائرة التي أقلت الوفد المغربي الى ساوتومي كلفت الجامعة 140 مليون سنتيم ، في حين كلف مصروف الجيب الذي خصصته الجامعة للاعبين عشرة ملايين سنتيم، بعدما منحت اللاعبين اربعة الاف درهم لكل لاعب ليومين، وهي فترة إقامة المنتخب المغربي بساوتومي. وكشف مصدر مسؤول أن الإقامة والتغذية واستخلاص التأشيرات كلفت الجامعة  50 مليون سنتيم.

وإرتأت الجامعة اصطحاب جميع أنواع الأطعمة إلى ساوتومي، خوفا من اي تسمم غذائي، قد يصيب لاعبي المنتخب الوطني أو الطاقم التقني، إذ كانت الجامعة قد أوفدت طباخ المنتخب الوطني الثلاثاء الماضي، للتعرف على الأجواء هناك وبدء التحضير لقدوم المنتخب المغربي إلى ساوتومي. وفضلت الجامعة استئجار طائرة خاصة على السفر في رحلة عادية لتفادي إرهاق اللاعبين و للحفاظ على طراوتهم البدنية.

2015-09-07 2015-09-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي