التراكتور يحرث وجدة وبركان والناظور

حسب النتائج النهائية التي كشفت عنها ولاية الجهة الشرقية، فإن حزب الأصالة والمعاصرة تصدر نتائج الانتخابات المحلية بمدينة وجدة بحصوله على 30 مقعدا، مقابل 28 مقعدا لحزب العدالة والتنمية، الذي جاء ثانيا، فيما حلت لائحة حزب الاستقلال في المرتبة الثالثة، والأخيرة حيث حصلت على سبعة مقاعد.

 

في السياق نفسه كشف الكاتب العام للولاية الذي أعلن النتائج أن الأصالة والمعاصرة تصدر النتائج بمدينة الناظور أيضا، حيث حصل على 16 مقعدا متبوعا بحزب الحركة الشعبية بـ13 مقعا ثم التجمع الوطني للأحرار ثالثا بـ8 مقاعد، فحب العدالة والتنمية رابعا وأخيرا بـ6 مقاعد.

أما بمدينة الدريوش فقد حل حزب التجمع الوطني للأحرار أولا بفوزه بـ8 مقاعد، فيما نال حزب العهد 4 مقاعد واحتل بذلك الرتبة الثانية، ليأتي حزب الحركة الشعبية ثالثا وأخيرا بـ3 مقاعد.

مدينة بركان حاز فيها حزب الجرار هي الأخرى على المرتبة الأولى بـ14 مقعدا، يليه حزب العدالة والتنمية بـ12 مقعدا ثم الاتحاد الاشتراكي في المرتبة الثالثة بـ6 مقاعد وحزب التقدم والاشتراكية رابعا بـ4 مقاعد ليحتل الإستقلال المرتبة الخامسة والأخيرة بـ 3 مقاعد فقط. حسب نفس المصدر.

loading...
2015-09-06 2015-09-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي