نسبة المشاركة في الانتخابات تصل إلى 36,5%إلى غاية الساعة 17h:00

تتواصل عملية التصويت الخاصة بانتخاب أعضاء المجالس الجماعية وأعضاء مجالس الجهات، طوال اليوم الجمعة، في سياق أول انتخابات جماعية تجرى في ظل الدستور الجديد. وفي هذا السياق، أفاد بلاغ صادر عن وزارة الداخلية، أن نسبة المشاركة بلغت إلى غاية الساعة الخامسة 36,5%.

وحسب المعلومات المتوصل بها من مختلف عمالات وأقاليم وعمالات مقاطعات المملكة، يقول بلاغ الداخلية، فإن عملية التصويت تمر في ظروف عادية، حيث بلغت نسبة المشاركة على الصعيد الوطني36,5%إلى غاية الساعة الخامسة مساءً، مقابل 32,5% خلال الانتخابات الجماعية لسنة 2009.

وكانت نسبة المشاركة في الانتخابات الجماعية والجهوية، بلغت 12 بالمائة إلى غاية الساعة الثانية عشرة (12) زوالا، وهي نفس النسبة التي تم تسجيلها خلال الانتخابات الجماعية لسنة 2009.

loading...
2015-09-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي