مسؤول جزائري: 80 ألف سائح جزائري زاروا المغرب

قال رئيس اتحاد الوكالات السياحية الجزائرية بشير جريبي، في تصريحات إعلامية إن عدد لسياح الجزائريين الذين توجهوا إلى المغرب مباشرة بعد نهاية شهر رمضان الماضي تجاوز كل التوقعات.

فرغم الخلافات السياسية الكبيرة بين البلدين الجارين إلا أن عدد السياح الجزائريين الذين أصبحوا يفضلون الوجهة المغربية يزداد كل سنة، فحسب تصريحات أدلى بها بشير جريبي رئيس اتحاد الوكالات السياحية الجزائرية لصحيفة “المحور اليومي” الجزائرية، فقد استقبل المغرب أكثر من 80 ألف جزائري.

وقال المتحدث ذاته إن المئات من السياح الجزائريين أصبحوا يفضّلون الوجهة المغربية بالنظر إلى الخدمات الكبيرة والراقية التي تقدّمها في المجال السياحي. وأضاف أن عدد السياح الجزائريين الذين يتوافدون على المدن المغربية سجل ارتفاعا بنسبة 26 %.

وسبق للوكالات السياحية الجزائرية أن ذكرت أنّ الوجهات السياحية المفضّلة لدى السياح الجزائريين هي مدينة الدار البيضاء التي سجلت وحدها 54 ألف سائح، تليها مدن مراكش وأكادير وكذا مدينة وجدة، وغيرها من مناطق المغرب.

loading...
2015-09-04 2015-09-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي