فندق المامونية بمراكش يفوز بجائزة “أفضل فندق في العالم” و”أفضل فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا” لسنة 2015 – شاهد الصور و الفيديو

منحت المجلة البريطانية ” كوند ناست ترافيليه” المتخصصة في المجال السياحي، مؤخرا، فندق المامونية بمراكش جائزتي ” أفضل فندق في العالم ” و”أفضل فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا” لسنة 2015، وذلك خلال عملية استقراء لقرائها.

منح جائزة أفضل فندق في العالم لأول مرة للمؤسسة الفندقية المامونية، أن هذه المؤسسة، ومنذ إعادة افتتاحها سنة 2009، استطاعت تعزيز مكانتها باعتبارها رمزا للفنادق الراقية على المستوى الوطني والدولي ، مما مكنها من الرقي إلى مصاف الوحدات الفندقية العالمية في مجال جودة الخدمات المقدمة.

unnamed-1

وتجدر الإشارة إلى أنه لأول مرة يتم تصنيف مؤسسة فندقية مغربية وإفريقية في المرتبة الأولى في هذا الترتيب المعترف به على الصعيد الدولي. حسب ما أوردت الجريدة الإلكترونية.

unnamed-2

يذكر أن المجلة البريطانية ” كوند ناست ترافيليه” تتيح الفرصة لأزيد من 50 ألف قارئ للمشاركة في اختيار أفضل مائة مؤسسة فندقية راقية عبر العالم، وذلك عبر اعتماد عدد من المعايير، من قبيل نوعية الغرف والمطاعم والتموقع والديكور والخدمات المقدمة داخل الفندق.

loading...
2015-09-04 2015-09-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي