تعيين والي جهة طنجة المعروف بعدائه لحزب البام مشرفا على الانتخابات في الحسيمة

كلفت وزارة الداخلية محمد اليعقوبي، والي ولاية جهة طنجة تطوان، بالإشراف على الانتخابات الجماعية بالحسيمة؛ بعد توقيف جلول صمصم، والي ولاية جهة تازة الحسيمة تاونات.

هذا التكليف جاء في انتظار انتهاء مسار التحقيق في موضوع منح رخصة للألعاب البحرية؛ مشيرة إلى أن اختيار اليعقوبي للإشراف على هذه الانتخابات جاء بناء على التقسيم الجهوي الجديد الذي جمع الحسيمة بطنجة قبل الشروع الفعلي في تطبيقه.

الوالي اليعقوبي معروف بعدائه لحزب الاصالة و المعاصرة و قد سبق ان دخل في مشادات مع عمدة طنجة فؤاد العماري حول تضارب في الاختصاصات. و كان خبر  تعيينه مشرفا عن الانتخابات قد نزل كالصاعقة  على صقور الاصالة و المعاصرة خاصة منهم الياس العماري الذي يخشى ان يبعثر الوالي بالنيابة اوراقه في الحصول على منصب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

loading...
2015-09-04 2015-09-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي