الحسيمة و النواحي الحصيلة المؤقتة …البام يستحوذ على أغلبية المقاعد

الى حدود الساعة أفرزت النتائج الأولية فوز حزب الجرار بأغلبية المقاعد الخاصة بالمدن المكونة لمدينة الحسيمة، فقبل قليل حسم الحزب فوزه بأغلبية المقاعد ببلدية ترجيست ب 11 مقعدا من أصل 8 فاز بها منافسه حزب الاستقلال، كما اكتسح الجرار بلدية أجدير بأغلبية 12 مقعدا من أصل 15 مقعدا، وفاز الحزب ذاته بأغلبية المقاعد ببلدية بني بوعياش، التي حصل فيها على 17 مقعدا، من أصل 27، وحصل الوردة على 4 مقاعد والكتاب على 6 مقاعد، في الوقت الذي تشير فيه بعض المعطيات لاكتساح الجرار لبلدية امزورن.

وبجماعة بني حذيفة حصل الجرار على 7 مقاعد، في حين حصل الميزان على ستة والوردة على 3 مقاعد، كما حصل على 13 مقعدا من أصل 17 بجماعة بني بونصار، كما حصل على أغلبية المقاعد بجماعة انكور مكان ترشح القيادي العماري إلياس.

وتشير المعطيات الأولية إلى حشد البام لحوالي   1400   صوت في 20 مركزا للتصويت ببلدية الحسيمة، حيث فاز بمكتب التصويت الخاص بتغانمين ب 387 صوتا من حوالي 500.

وبجماعة اسنادة حصل الجرار 8 مقاعد، يليه الاستقلال 6 المقاعد، وحزب الورة بمقعدين، في ما حصل حزب الحمامة على مقعد وحيد، كما آلت جماعتي بني بوشيبت وبني أحمد امكزن لحزب الجرار بالأغلبية.

واكتسح حزب السنبلة بأغلبية مطلقة كل من جماعات إيكاون، وتمساوت، واساكن.

التبريس

loading...
2015-09-04 2015-09-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي