اكتشفي رجيم صحي جديد لخسارة كيلوغرامين في 3 أيام

هل سبق لك وسمعتي من قبل عن رجيم الخيار، حان الوقت لتجربته كي تخسري حتّى كيلوغرامين في 3 أيّام فقط! كيف؟ كلّ ما عليكِ فعله هو إتباع النظام الغذائي التالي:

وجبة الفطور: تناولي شريحة من توست القمحة الكاملة الخالي من السكر مع ملعقة صغيرة من المربى، ثم إملئي معدتكِ بكميّة غير محدودة من سلطة الخيار مع الحامض والأوريغانو وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. تستطيعين شرب الشاي ولكن من دون سكر

وجبة الغداء: صدر دجاج مشوي مع توست قمحة كاملة وكمية غير محدودة من سلطة الخيار

وجبة العشاء: كميّة غير محدودة من السلطة على أنّ تكون مكونة من الخيار فقط مع ملعقة كبيرة من الحامض وملعقة صغيرة من زيت الزيتون بالإضافة إلى الأوريغانو أو النعناع الجافّ. ولعلّ المميّز في هذه الحمية هو عدم الشعور بالجوع لأنّ للخيار قدرة كبيرة على ملئ المعدة بأقّل عدد ممكن من السعرات الحراريّة. كذلك، تساهم تركيبته الغنيّة بالألياف بتسهيل عمليّة الهضم، فبالتالي تساعدكِ هذه الحمية على التخلّص من الإمساك وإزالة النفخة المزعجة

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه النوع من الحميات يعتبر قاسياً، وبالتالي فلا يجب متابعته على مدى أكثر من 10 أيّام، وإلّا لأصبتِ بنقصٍ حاد بالفيتامينات والبروتينات الضروريّة للجسم.

loading...
2015-09-02 2015-09-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي