جريدة “الشروق”: المغرب خطّط لاغتيال شخصيات جزائرية‬ وازنة!!

صرحت جريدة “الشروق” الجزائرية أنها حصلت على وثيقة وصفتها بالسرية، تكشف عن تخطيط المغرب لاغتيال شخصيات جزائرية واستهداف ثكنات عسكرية وتدمير منشآت حساسة.

وقالت الجريدة الجزائرية إن ما وصفته بـ”المخزن المغربي” سعى “لتنفيذ عمليات إرهابية على التراب الجزائري، وذلك من خلال الاستعانة بعملاء من ليبيا، جنّدتهم المخابرات المغربية لتوريد السلاح نحو قيادات “عملاء للمخزن” في بعض المناطق الجزائرية التي تشهد شحنا طال أمده بشكل غير مفهوم”.

  وقالت صحيفة “الشروق” إن المسؤولين المغاربة اجتمعوا مع العملاء الليبيين في مدينة الصخيرات، واتفقوا على استهداف شخصيات جزائرية، علما أن الصخيرات هي التي تحتضن جولات الحوار الوطني الليبي الذي ترعاه الأمم المتحدة. يذكر أنه سبق لنفس الجريدة أن اتهمت المغرب، في مقال آخر، بالتنسيق مع تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي والتنظيمات المسلحة في شمال مالي لضرب استقرار الجزائر.

loading...
2015-09-01 2015-09-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي