أتليتيكو تطوان يعاقب أحمد جحوح بغرامة ثقيلة بسبب بطاقة حمراء طائشة (تعرف على قيمة الغرامة)

فرضت اللجنة التأديبية لفريق أتليتيكو  المغرب التطواني عقوبة قاسية على اللاعبب أحمد جحوح، متوسط ميدان النادي، بعد تلقيه لبطاقة حمراء  خلال مباراة كأس العرش التي جمعت الفريق يوم أمس بالجيش الملكي.   وتم تغريم اللاعب المذكور بـ 50 ألف درهم،تنفيذا للقوانين التأديبية المعمول بها داخل الجهاز الإداري للفريق التطواني.

وكان اللاعب جحوح قد قام بسلوك اعتبر لا أخلاقي، خلال مباراة “الماط” ضد فريق الجيش الملكي مساء السبت، باعتدائه على لاعب المهدي برحمة،  من فريق الخصم خلال تسجيله لهدف في مرمى الفريق التطواني. وهو ما جعل المكتب المسير يقرر فرض غرامة مالية في حدها الأقصى على اللاعب جحوح. وينص القانون الداخلي لـ “الماط”، بفرض على غرامات مالية لكل من تلقى إنذارا أو بطاقة حمراء بدون سبب مقنع خلال المباراة، وحدد القانون الداخلي هاته الغرامات كل حسب خطورتها.

loading...
2015-08-31 2015-08-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي