الليغا الدورة 2 … فوز صعب للبارصا و خماسية مستحقة لريال مدريد

حقق برشلونة حامل اللقب فوزا هزيلا على ضيفه ملقة 1-صفر السبت في المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ولم يقنع برشلونة برغم السيطرة الميدانية على الكرة لكنه حصد 3 نقاط جديدة اضافها الى نقاط المباراة الاولى التي حقق فيها فوزا مماثلا على مضيفه اتلتيك بلباو.
وافتقد الفريق الكاتالوني المدافع جيرار بيكيه بسبب الايقاف، والجناح الايمن البرازيلي دانيال الفيش لتعرضه لاصابة امام بلباو ستبعده عن الملاعب شهرا.
نجح برشلونة في التسجيل اثر كرة وصلت الى سواريز في الجهة اليسرى فمررها امام المرمى ابعدها الحارس لتصل الى البلجيكي توماس فيرمايلن عند نقطة الجزاء اطلقها قوية في الزاوية اليمنى (73).
وغاب فيرمايلن معظم فترات الموسم الماضي بسبب الاصابة.
وفي مباراة ثانية، حقق ريال مدريد فوزه الاول، بعدما سحق ضيفه ريال بيتيس بخماسية دون مقابل، تناوب على تسجيلها الويلزي غاريث بيل والكولومبي جيميس رودريغيز بواقع هدفين لكل منهما والفرنسي كريم بنزيمة، ليرفع الفريق الملكي رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين.
loading...
2015-08-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي