حملة البام بالحسيمة …إستغلال الأطفال و المختلين عقليا إضافة الى عمال الإنعاش الوطني

سجل المتتبعون للشأن السياسي المحلي بالحسيمة، باستغراب شديد، ما أسموه “الاستغلال المتوحش” من طرف حزب الاصالة و المعاصرة في حملته الانتخابية للأطفال و القاصرين الذين يسهل التلاعب بعواطفهم كما انه لم يَسلم من الاستغلال حتى اولئك الذين يعانون بعض  الاختلالات العقلية اضافة  ﻷعوان اﻹنعاش الوطني والموسميين الذين كان يُشغلهم على مستوى المصالح والمرافق التابعة للبلدية أو الجهة أو الذين يقوم بإلحاقهم بمصالح إدارية أخرى.

وأكدت هذه الفعاليات السياسية أن حزب البام بالحسيمة، قام قبل الحملة الانتخابية بعملية كبيرة لتشغيل المئات من الموسميين والسائقين والأعوان بهدف استغلالهم خلال الحملة الانتخابية، وهو ما تأكد منذ بدايتها.

وتشير نفس المصادر إلى أن هاته العملية “غير القانونية” تجري تحت أعين السلطات المحلية والإقليمية والجهوية مما “يوحي للمواطنين بتواطؤ مكشوف مع الحزب المعلوم بغية مساعدته على التحكم في الخريطة السياسية بالمدينة والإقليم”.

loading...
2015-08-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي