العثور على ثلاث قتلى بغابة ضواحي فاس في يوم واحد

عثر يوم الإثنين المنصرم على ثلاثة جثث إحداها لشخص مجهول الهوية يبلغ من العمر (50) سنة بدوار أولاد عبد الله بمنطقة عين بيضا بضواحي فاس، فيما الثانية لتاجر مستعملات كانت في حالة متقدمة من التحلل، أما الثالثة لفتاة قاصر عمرها (12) سنة عثر عليها بحي المرجة بعد إقدامها على شنق نفسها .

وإلى ذلك أمرت النيابة العامة بإخضاع الجثث الثلاث للتشريح الطبي بالمستشفى الإقليمي الغساني للتأكد من أسباب  الوفيات الثلاثة، كما أعطت تعليماتها للشرطة القضائية لفتح تحقيق مدقق في الموضوع.

وعلى مستوى آخر أقدم شاب على الانتحار عن طريق إحراق نفسه بعد أن صب على جسده كمية من البنزين، وأصيب بحروق من الدرجة الثالثة تطلبت وضعه تحت المراقبة الطبية المركزة بالمستشفى الجامعي بفاس.

loading...
2015-08-28 2015-08-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي