الناظور …جميع وكلاء اللوائح تم استقدامهم من احزاب اخرى

 

 

Aziz Chejvd

في الناظور فقط جميع وكلاء اللوائح المرشحين للمجلس تم استقدامهم من احزاب اخرى وتزكيتهم على رأس اللوائح في اخر اللحظات نظرا لحظوظهم للوصول الى المجلس ماشي بنضاليتهم بل بمالهم . 1 -سليمان حوليش من النهضة والفضيلة الى الاصالة 2-ع القادر لمقدم من التجديد والانصاف الى العدالة والتنمية 3-سعيد الرحموني من التقدم والاشتراكية الى الحركة الشعبية 4-جميدار من الشورى والاستقلال الى حزب الاستقلال 5- ع الواحد بودهن من الحركة الى العهد … . ملاحظة الامر ينطبق حتى على الاربعة الاوائل في هاته اللوائح كما ان الامر يسري على جميع الاحزاب تقريبا الاستنتاج بأنه لا توجد احزاب في الناظور ومرشحين ينقلبون وفق مصالحهم لا يمتلكون ثقافة حزبية ولا ولاء حزبي المهم عندهم هو اكونو فالمجلس. هادو كلهم كيخسرو الملايين في الانتخابات داكشي لي كتهضر عليه مدونة الانتخابات لا يسري في الناظور .العنوان هو الرشوة شراء الاصوات .

loading...
2015-08-27 2015-08-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي